آخر المواضيع

كيفية إنشاء بريد إلكتروني بدون تسجيل

 كيفية إنشاء بريد إلكتروني وهمي
 كيفية إنشاء بريد إلكتروني بدون تسجيل
يعتبر البريد الإلكتروني شرط أساسي للتسجيل في المواقع الإلكترونية ، مما أدى لإنتشار إستخدامه ، و من أبرز مقدمي خدمات البريد الإلكتروني كلاً من : بريد جوجل "جاميل" ، ويندوز لايف "هوتميل"، و ياهو . لكن هل سمعت من قبل عن وجود خوادم لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت أو بريد إلكتروني وهمي كما يطلق عليه الكثيرون ؟




البريد الإلكتروني المؤقت "Temporary Disposable Email" هو بريد إلكتروني ينشأ لفتره زمنية مؤقته بغرض استقبال الرسائل الغير مرغوب الإحتفاظ بها عليه؛ لتجنب إزدحام البريد الإلكتروني الشخصي " الحقيقي " بالرسائل الإعلانيه و السبام . هناك أسباب عدة تستوجب عليك إستخدام بريد إلكتروني مؤقت ، و من هذه الأسباب أن بعض المواقع تطلب منك التسجيل في قائمة بريدية لكي تحصل علي كتاب أو منتج ما ، كما أن بعض المواقع و المنتديات لا تظهر محتواها سوى للأعضاء و لا أرغب التسجيل ببريدي الإلكتروني الحقيقي . و سوف نتناول شرح واحد من أشهر المواقع التي تقدم خدمة إنشاء بريد مؤقت و هو موقع YopMail .

يقدم موقع يوب ميل Yopmail خدمة مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت بدون تسجيل في ثوان معدوده ، لا يتطلب أي بيانات شخصية ، أو كلمة سر ، كما يحتفظ بالرسائل لمدة ثمانية أيام ، أيضاَ بإمكانك إرسال بريد إلكتروني لمستخدمي yopmail الآخرين .

* كيفية استخدام موقع Yop mail :

  • قم بالدخول علي موقع Yopmail ، ثم قم باختيار أي أسم تختاره للإيميل مثل test@yopmail.com ، ثم قم بالضغط علي Check Inbox.

 شرح موقع Yopmail


  • عندما تريد تفقد بريدك الإلكتروني كل ما عليك سوى كتابة الايميل الذي اخترته و تضغط  Check Inbox .

* ملاحظات هامة :


  • البريد المؤقت الذي أنشأته غير محمي بكلمة سر كما أنه متاح للجميع ، لذلك حاول قدر الإمكان إختيار إيميل صعب ، أو قم بإستخدام Address Generator .
  • بعض المواقع تحظر التسجيل بإستخدام البريد المؤقت .

* مواضيع تهمك :

-لا تنسوا المشاركة بتعليقاتكم جزاكم الله خيراً 



الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ صدى نت | إضافات بلوجر | الربح من الإنترنت 2019 ©