آخر المواضيع

كيفية التسجيل في موقع أمازون للتسويق بالعموله

How to join to amazon affiliate program
كيفية التسجيل في موقع أمازون للتسويق بالعموله 
سبق الإشارة في التدوينة السابقة عن موقع أمازون دوت كوم للبيع بالعموله و نبذه تاريخية عن نشأته ، و كما وعدتكم في تلك التدوينة بتقديم شرح مفصل عن كيفية التسجيل في برنامج الأفيليت الخاص بموقع أمازون الذي يتطلع كل مسوق إلكتروني لخوض تلك التجربه المثيره ، و التسويق لمنتجات عالمية عالية الجوده و ذات عائد مغري ، و لكن كانت ندرة الشروحات المتوفره عن الموقع سبب رئيسي في قيامي بتقديم هذه الشروحات عن موقع أمازون دوت كوم للتسويق بالعموله .




* التسجيل في موقع أمازون :

أولاً : قم بالدخول علي موقع أمازون دوت كوم .
ثانياً : شاهد الفيديو التالي " يفضل إختيار جودة 720P لمشاهدة الفيديو بجودة عالية " .


كيفية التسجيل في موقع أمازون للتسويق بالعموله by sada-net

* روابط تهمك :

لا تنسوا المشاركة بتعليقاتكم جزاكم الله خيراً 

الكــاتــب

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم .. عندي استفسار انا عندي رصيد في امازون من تسويق المنتجات وطلبت الرصيد يتحولي لبطاقات بس هما بعتولي رسالة علي الايميل طالبين رقم الضمان الاجتماعي وانا مش عندي الرقم ايه الحل ؟ علما اني مليت البطاقة الضريبية وكتبت فيها البلد واني هتعمل خارج الولايات المتحدة

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم أخي
      من فضلك ما الطريقة التي اعتمدتها لتسوق لمنتجاتك بين الناس ?

      حذف

جميع الحقوق محفوظة لــ صدى نت | إضافات بلوجر | الربح من الإنترنت 2019 ©